القائمة الرئيسية

الصفحات

جذبت العملة الرقمية دوجكوين Dogecoin، التي طورها بيلي ماركوس وجاكسون بالمر في سنة 2013، (المعروفة باسم "Doge") المستمدة من سلالة الكلاب اليابانية Shiba Inu انتباه المتداولين في جميع أنحاء العالم بعد ارتفاع الأسعار في وقت سابق من سنة 2021.
الدوجكوين , Dogecoin

انا اعرف  انك قد سمعت عن عملة دوجكوين ولكنك محتار للحصول عليها، فهناك الكثير من الخيارات الموجودة. تابع القراءة المقال لاكتشاف أفضل خيار شراء عملة دوجكوين.

Kraken

لأسباب مختلفة، يعد Kraken أحد أفضل التطبيقات لشراء وتداول عملة دوجكوين. تتمتع Kraken بأعلى سيولة لأزواج دوجكوين، مما يعني أنه يمكنك دائمًا شراء أو بيع دوجكوين بسهولة على Kraken. تفتخر Kraken أيضًا بأقل تكلفة لشراء وبيع عملة دوجكوين، مما يتيح لك توفير المال في كل معاملة. 

تقبل Kraken أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، مثل التحويلات المصرفية والتحويلات البنكية وبطاقات الائتمان. هذا يبسط عملية تمويل حسابك والبدء في تداول دوجكوين .
 
تحميل Kraken لنظام Android | iOS .

Coinbase

Coinbase هو المكان المثالي لشراء دوجكوين لأسباب عديدة. يعد Coinbase أحد أكثر البورصات شهرة في العملية اليوم، وقد أنشأ قاعدة مستخدمين كبيرة من خلال توفير منصة بسيطة وسهلة الاستخدام. كما تقدم Coinbase رسومًا تنافسية للغاية. عند شراء عملة دوجكوين، فإن Coinbase تتقاضى رسومًا بنسبة 1 ٪ فقط. هذا يجعل Coinbase واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن شراء دوجكوين بأسعار معقولة.

تحميل Coinbase لنظام Android | iOS .

Gemini

يعد Gemini أحد أفضل التطبيقات لشراء Dogecoin لأنه يوفر تجربة سهلة الاستخدام ويسمح لك بشراء Dogecoin بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والعملات الورقية الأخرى. يدعم Gemini أكثر من 75 أصلًا من أصول التشفير، بما في ذلك Dogecoin. لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب للبدء ، ولكن تختلف رسوم معاملات الويب والجوال. بالإضافة إلى ذلك ، تخضع كل معاملة لرسوم راحة 0.50٪.

Gemini متاح على Android و iOS .

ما هو أفضل تطبيق شراء عملة دوجكوين؟

تعتبر دوجكوين 10 أكبر عملة رقمية متداولة ، حيث تبلغ قيمتها السوقية حوالي 8 مليار دولار. على الرغم من حقيقة أنه تم تأسيسه على أنه مزحة، إلا أن مجتمع دوجكوين مكرس وساعد العملة في الحفاظ على مكانتها في المراكز العشرة الأولى.

لذا هل يجب عليك شراء
دوجكوين؟ من ناحية أخرى، تقدم عملة دوجكوين عددًا من المزايا. لديها مجتمع ضخم ونشط، وهي غير مكلفة للشراء (كل عملة تساوي حاليًا 0.05 دولارًا)، وهي أسرع وأقل تكلفة في التعامل معها من البيتكوين. 
 
من ناحية أخرى، تعتبر عملة دوجكوين تضخمية للغاية (يوجد بالفعل أكثر من 130 مليار قطعة نقدية متداولة) ولها أسعار متغيرة. لذا ، ما إذا كان يجب عليك الاستثمار في دوجكوين يعود في النهاية إلى تحملك للمخاطر. إذا كنت مستعدًا لقبول المخاطر التي تأتي مع الاستثمار في أصل متقلب مثل العملة المشفرة ، فقد يكون دوجكوين خيارًا مناسبًا. فإذا كنت ترغب في الاتساق والعوائد الموثوقة ، فعليك اختيار استراتيجية استثمار أخرى.
 
والخبر السار هو أنه يمكنك شراء دوجكوين عمليًا من أي تطبيق لتبادل العملات الرقمية.