القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق سويت كوين sweatcoin للربح المال من المشي

 شرح تطبيق سويت كوين، اليوم نعرض علكيم كيفية استخدام تطبيق sweatcoin ،  للربح المال من المشي و يعد طريقة للربح من التطبيقات بصفة عامة، حيث له شهرة كبيرة و اكتسب ثقة كبيرة للعديد من الاشخاص.
 
sweatcoin,sweatcoin,شرح تطبيق sweatcoin,سويت كوين, ربح من المشي,
شرح تطبيق سويت كوين sweatcoin للربح من المشي

تطبيق المشي سويت كوين هو تطبيق متعقب خطوات المشي  تجده على متجر جوجل بلاي للاندرويد و ابل ستور للايفون ios، كما قلنا يتم الربح منه مقابل المشي، و يعتبر ها التطبيق جديد من نوعه لذلك سنرفق لكم جميع التفاصيل عن برنامج سويت كوين .

شرح سويت كوين sweatcoin

طريقة ربح سويت كوين هي ان فكرة هذا التطبيق sweatcoin apk تقوم على اساس متابعة حركة المستخدم بواسطة gps، حيث يدفع واحدة من عملة سويت كوين «Sweatcoin» مقابل الف خطوة، و النقاط التي يجمعها المستخدم يستعملها في شراء كوبونات و سلع من المتجر الافتراضي داخل التطبيق، و عدد العملات المكتسبة تزيد على حسب عدد خطوات المشي خاصة ان كنت تمارسة رياضة المشي او اخرى تعتمد على المسافات الطويلة .

كيف اربح المال من تطبيق المشي سويت كوين

كما قلت انفا بان sweatcoin يقوم بعد الخطوات التي يقوم بها المستخدم، و يكافىء بعملات خاصة تسمى سويت كوين، ثم تحويل تلك العملات الى دولار ثم سحبها عن طريق paypal، أو الشراء مباشرة من التطبيق او بيعها لاشخاص يريدون شراء عملة sweatcoin.
 
و يعتبر ان تطبيق سويت كوين احد التطبيقات التي يكتسب منها المال، وهو موثوق جدا لربح المال من المشي و الحركة، لكن مع العلم لا يتوفر تطبيق sweatcoin apk في الكثير من الدول العربية ، حيث يحمل على شكل ملف APK من خارج متجر جوجل بلاي .

كم هناك طريقة اخرى لربح عملات سويت كوين عن طريق الاحالات، حيث كل رابط احالة مؤكد يعطيك 5 عملات سويتكوين .
 
و هذا التطبيق سويت كوين مصدر ربحي كبير، خاصة لاصحاب من عاداتهم المشي الكثير و يرغب في تحويل عملاتها الى اموال اي صحة و مال 👍.
 

طريقة استخدام برنامج Sweatcoin

  1.     عليك بتحميل تطبيق سويت كوين على الموبايل من هنا مباشرة.
  2.     بعد تقوم بتثبيت التطبيق، ادخل عليه من قائمة التطبيقات الأساسية على الجهاز.
  3.     فعل خيار مصادر غير معروفة Unknown source من الإعدادات.
  4.     بعد ذلك قم بادخال اسم خاص بك.
  5.     ثم قم بالضغط على الموافقه ومنح صلاحية GPS حتى يقوم التطبيق بمتابعة حركاتك.
  6.     ادخل رقم هاتفك مع رمز الدولة.
  7.     ثم سيصلك كود التأكيد على جهازك في رسال نصية ثم ادخل كود للتأكيد .
  8.     مبروك يتم الدخول على التطبيق Sweatcoin لربح المال مقابل المشى. 

طريقة سحب الاموال من تطبيق سويت كوين

لسحب الاموال من Sweatcoin او بالاحرى تحويلها من عملة الى اموال نقدية، يوجد طريقتان الاولى عن طريق بايبال، و الثانية عن طريق بيع عملات سويت كوين الى اشخاص عن طريق الفيسبوك او المنتديات او مواقع تواصل اخرى، او شراء كوبونات من مواقع متاجر كبرى مشهورة كامازون و غيرها عبر التطبيق طبعا.
 
 
مع العلم ان القائمين على تطبيق سويت كوين، سيطلقون عملتهم على منصات التداول، حيث بقي على ذلك 28 يوما بدا من اليوم، ولعل قيمة عملتها سترتفع و تنافس العملات المشهورة كالبيتكوين و الايثريوم و اللايتكوين وغيرها.